الكويت التعليمية الكويت التعليمية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

وصفات للبشرة طبيعيـة الـكويت الـتعليميـة



وصفات للبشرة طبيعية




تسعى كل امرأة للحصول على بشرة نضرة، لا يشوبها شائبـة .. وتسعى دوماً لتجربـة طرق عديدة لـ تبيض الـوجه، فتجدها تُجرب كل الـمنتجات الـموجودة فى الـسوق آملـة أن يأتى ذلك بنتيجـة .. وهناك الـكثير مـن الـوصفات الـطبيعيـة الـتى مـن الـممكن أن تساعد فى تبيض الـوجه، وفى الـوقت نفسه لا تكلفها الـكثير، يقدم موقع "the fit indian" 3 وصفات يمكن تجربتها فى الـمنزل.



حليب وعسل نحل





عسل الـنحل والحليب



فوائد الـعسل والحليب للبشرة الـجافـة أمر مفروغ منه لا يحتاج إلى مزيد مـن الـتأكيد، فيعتبرا مـن إكسير الـطبيعـة لحل مشاكل الـبشرة، فيقال أن الـملكـة كليوباترا، كانت تستخدم الـحليب لتجديد جمالها وشبابها.

المكونات:
1 ملعقـة كبيرة مـن الـعسل
1 ملعقـة مـن الـحليب

الطريقة:
اخلطى الـحليب مع الـعسل فى زعاء زجاجى، ثم قومى بوضعها على وجهك واستمرى فى الـتدليك بحركـة دائريـة لمدة دقيقتين، واتركيه لمدة تتراوح بين الــ 15 والـ 20 دقيقة، ثم قومى بغسله جيداً بالماء.



ماسك مـن الـبطاطا والليمون



البطاطا والليمون



المكونات:
1 ثمرة بطاطس
"ليمونة"

قشرى الـبطاطس، ثم قومى بـ "سلقها وهرسها"، حتى تتحول لعجينـة ناعمة، ثم اعصرى الـليمونـة عليها واخلطيهما جيداً، ثم قومى بوضعها على وجهك بعد تنظيفه، واتركيها لمدة 20 دقيقة، واغسليها بالماء.






الموز وزيت الـلوز



المكونات:
1 ثمرة مـن الـموز
1 ملعقـة صغيرة مـن زيت الـلوز الـحلو

الطريقة:

اهرسى ثمرة الـموز، حتى تتشكل عجينـة ناعمة، وأضيفى إليها زيت الـلوز، واخلطيهما جيداً .. ثم قومى بفرد الـخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، وفى الـنهايـة اغسليه بالماء.

عن الكاتب

Intellectsoft

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author الكويت التعليمية   مدونة مناهج التعليم في الكويت مدونة الكترونية تعليمية تحتوي علي دروس وامتحانات والكتب المدرسي وفق مدرستي الكويتية.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

الكويت التعليمية