الكويت التعليمية الكويت التعليمية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

مـن هي كريمة كرم ؟ الـكويت الـتعليميـة


 مـن هي كريمة كرم ؟

كانت الـناشطـة كريمة كرم قد ظهرت فـي مقطع فيديو مصوَّر قالت فيه: ”إنها حرة فـي طريقـة لباسها سواء تحجبت أم لا“، وإن ”الجنـة الـتي تغلق بابها بسبب عدم ارتداء الـحجاب لا تشرفها“، مضيفةً أن ”جنتها تختلف، فهي تدخل الـناس الـتي تمتلك الـأخلاق، ولا تحكم على الـناس مـن ملابسها“.

رغم الـاستياء مـن حديث الـناشطـة كريمة كرم الـتي تلقب نفسها فـي تويتر باسم ”المتمردة“ والتحرك الـرسمي مـن قبل وزارة الـداخليـة لاتخاذ الـإجراءات الـقانونيـة بحق الـناشطـة كريمة كرم ، فقد لاقت تضامنًا مـن قبل عدد مـن الـنشطاء الـذين ”اعتبروا أن كريمة كرم عبَّرت عـن رأيها فـي الـجنـة الـتي تؤمـن بها مستنكرين مقاضاتها ومحاكمتها بسبب رأيها“.

مـن هي كريمة كرم ؟

 مـن هي كريمة كرم ؟

وتحت وسم #متضامنون_مع_كريمة_كرم، تواترت الـآراء الـمتضامنـة مع الـناشطـة ”المتمردة“، والتي تقدم نفسها أنها ”نسويـة حرة فكرًا وعقيدة، ديني الـحب ومذهبي الـإنسان، ديني علاقتي بربي لا تتدخل بها“.
وقديما كانت الـناشطـة كريمة كرم اعترضت علي الـحجاب الـوارد فـي خطبه فـي الـعام الـسابق  احتجت الـمواطنـة كريمة كرم   أمام وزارة الـأوقاف على خطبـة يوم الـجمعـة الـماضيـة الـموجودة على موقع وزارة الـأوقاف والتي ربطت فيها بين سفور الـمرأة والانحلال الـأخلاقي.

فيديو كريمة كرم

وظهرت كريمة كرم  "المتمردة والنسويـة الـحرة"، فـي الـمقطع الـمتداول وهي تقول: "ألبس حجاب ما ألبس الـحجاب مو شغلك، ألبس مايوه أو أخرج عاريـة مو شغلك ... اهتم فقط بلباسك. لن تنام فـي قبري ولن تتحاسب عوضا عني".
وأردفت كريمة كرم قائلة  "الجنـة الـلي تسكر بوجهي الـباب لأنني لا أرتدي الـحجاب لا أريدها لا تشرفني، أنا جنتي تختلف أنا جنتي تدخل الـناس الـلي عندهم أخلاق الـلي عندهم إنسانية، تحكم على الـناس بالأخلاق ما تحكم على الـناس بملابسهم".

عن الكاتب

Intellectsoft

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author الكويت التعليمية   مدونة مناهج التعليم في الكويت مدونة الكترونية تعليمية تحتوي علي دروس وامتحانات والكتب المدرسي وفق مدرستي الكويتية.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

الكويت التعليمية